افضل طريقة لتكبير القضيب

افضل طريقة لتكبير القضيب

يمكن أن يكون حجم القضيب موضوعًا حساسًا للأشخاص الذين يعانون من صغر حجم القضيب. على الرغم من تسويق الحبوب والحقن والمضخات والجراحة بانتظام لمن يبحثون افضل طريقة لتكبير القضيب إلا أن بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر. علاوة على ذلك فإن مخاطر بعض الإجراءات مثل الجراحة يمكن أن تفوق الفوائد المرجوة.

يمكن البحث عن افضل طريقة لتكبير القضيب لشخص عانى من صدمة في القضيب أو لديه حالة طبية تؤثر على وظيفة القضيب. في الحالات التي يؤثر فيها حجم القضيب على الخصوبة أو نوعية حياة الشخص يمكن النظر في أفضل طريقة لتكبير القضيب تحت إشراف طبيب المسالك البولية.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص يبحث عن افضل طريقة لتكبير القضيب وقد تكون هناك مشاكل طبية مثل مشاكل الخصوبة أو القدرة على التبول أو أسباب نفسية تؤثر بشكل مباشر على ثقة الشخص بنفسه أو جودة حياته بشكل عام.

أسباب جسدية للبحث عن أفضل طريقة لتكبير القضيب

في بعض الحالات قد يكون قضيب الشخص أصغر بالفعل من الحجم الطبيعى بسبب اضطراب وراثي أو هرموني يسبب صغر القضيب. يعرف Micropenis بأنه تمدد طول القضيب أقل من 3 بوصات.

قد يتعارض وجود قضيب بهذا الحجم مع قدرة الشخص على توجيه مجرى البول، كما يمكن أن يجعل الاتصال الجنسي صعبًا ويقلل من احتمالات الحمل.

عند البحث عن أفضل طريقة لتكبير القضيب فهناك حالات أخرى مرتبطة بحجم القضيب الصغير مثل:

  • Microphallus: هو قضيب صغير بشكل غير طبيعي مصحوب بإحليل تحتي (عيب خلقي يخرج فيه البول من الجانب السفلي من القضيب).
  • مرض بيروني: هو حالة يصاب فيها القضيب بانحناء غير طبيعي. يمكن أن يتسبب التليف (التندب) في موقع الانحناء في قصر وضيق القضيب إلى جانب الانتصاب المؤلم أو ضعف الانتصاب.
  • جراحة سرطان البروستاتا: تشير الدراسات إلى أن استئصال البروستاتا الجذري -الذي يتم فيه إزالة البروستاتا بالكامل والأنسجة المحيطة بها- يمكن أيضًا أن يقلل حجم القضيب بمعدل 16٪.
  • القضيب المدفون: وهو مصطلح يستخدم عندما يتم إخفاء القضيب داخل دهون الحوض الزائدة. إنه شائع عند الأولاد قبل سن البلوغ الذين يعانون من السمنة وكثير منهم لديهم قضيب بحجم طبيعي وسيتجاوزون هذه الحالة في النهاية.

أسباب نفسية للبحث عن افضل طريقة لتكبير القضيب

يسعى أشخاص آخرون إلى تكبير القضيب اعتقادًا منهم بأنه لديهم أصغر من المتوسط. يفشل العديد من هؤلاء في إدراك أن القضيب المنتصب النموذجي يبلغ طوله حوالي 5 إلى 6 بوصات ومحيطه من 4 إلى 5 بوصات.

بعض الأشخاص الذين لديهم قضيب طبيعي أو فوق المتوسط ​​لديهم انشغال غير طبيعي أو ربما هوس بحجم القضيب، وهي حالة نفسية قد تستفيد من الاستشارة النفسية أكثر من البحث عن افضل طريقة لتكبير القضيب بشكل عام.

وفقًا لمراجعة عام 2019 في مجلة الطب الجنسي كانت الاستشارة الطبية فعالة بالنسبة لغالبية الأشخاص الذين شعروا بأنهم أدنى في حجم القضيب حيث أدرك معظمهم أن حجم القضيب طبيعي ولا يحتاج إلى تكبير.

هل العلاجات المنزلية ونمط الحياة هي افضل طريقة لتكبير القضيب

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تتناول موضوع افضل طريقة لتكبير القضيب والتي توصي بتمارين القضيب لزيادة طول أو محيط القضيب. الأساس المنطقي وراء هذه التمارين هو أن الفرك المتكرر للقضيب يخلق “تمزقات دقيقة” في الأنسجة تجعل القضيب يبدو أكبر أو أكثر سمكا عند الالتئام.

على الرغم من الادعاءات التي تشير إلى عكس ذلك لم يكن هناك أي دليل على أن التمارين البدنية من أي نوع بما في ذلك جيلكينج (تقنية شائعة تسمى Jelqing تستخدم شد القضيب بطريقة معينة لمدة 20 دقيقة يوميًا) يمكن أن تزيد من حجم القضيب. في الواقع يمكن أن تتسبب المعالجة الخشنة المستمرة للقضيب في حدوث إصابة أو ندوب يمكن أن تعيق أو تعطل وظيفة الانتصاب للقضيب.

إذا كنت تسأل عن افضل طريقة لتكبير القضيب لأنه يجعلك تشعر بمزيد من الثقة، فهناك طرق أبسط للقيام بذلك:

إنقاص الوزن: إذا كنت تعاني من زيادة الوزن فهذا الوزن الزائدة يمكن أن يجعل القضيب يبدو أصغر حجما وتعد افضل طريقة لتكبير القضيب في هذه الحالة هي إنقاص الوزن حيث يقلل فقدان الوزن من دهون الحوض ويسمح ببروز حجم القضيب بشكل أوضح.

اللياقة البدنية: قد تكون اللياقة البدنية هي افضل طريقة لتكبير القضيب في بعض الحالات لما تسببه من تعزيز التأثير البصري وتجعلك تشعر بمزيد من الثقة بشأن حجم قضيبك.

اعتنِ بمنطقة العانة: يمكن للحلاقة حول القضيب أن تكون هي افضل طريقة لتكبير القضيب لأنها تجعل القضيب يبدو أكبر لأنه لم يعد مدفونًا في الشعر.

العلاجات التي لا تستلزم وصفة طبية (OTC) هل هي افضل طريقة لتكبير القضيب

هناك العديد من الخيارات المُعلن عنها للأشخاص غير الراضين عن حجم القضيب. في حين أنها قد تكون مغرية يجب ألا تنخدع بالادعاءات الكاذبة. تحدث مع طبيب المسالك البولية الخاص بك للحصول على رأيه الطبي حول ما قد يناسبك وما لا يناسبك، ومن هذه الخيارات ما يلي:

  • المكملات الغذائية.
  • شد القضيب:
    يظن البعض أنها افضل طريقة لتكبير القضيب لكن على الرغم من عدم وجود جهاز معتمد من قِبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لتمديد القضيب فقد كان هناك اهتمام متزايد بالمنتجات التي قد تساعد في زيادة طول القضيب باستخدام شد القضيب حيث يتم توصيل جهاز بجسم القضيب ويتم ارتداؤه لفترة محددة من الوقت كل يوم لتمديد القضيب تدريجيًا.
  • المشابك والحلقات القضيب:
    توفر هذه الأجهزة بعض الضغط الخفيف لإطالة القضيب، ويُقترح استخدام بعضها أثناء الانتصاب بينما يتم استخدام البعض الآخر عندما يكون القضيب رخوًا، ولا يوجد دليل على أن التفاف أي شيء حول القضيب هو افضل طريقه لتكبير العضو الذكري وفي الواقع يمكن أن يؤدي ذلك إلى قطع تدفق الدم مما يتسبب في حدوث كدمات وأورام دموية وتلف الأعصاب.
  • العلاجات الموضعية:
    غالبًا ما تحتوي المستحضرات والكريمات والزيوت الموضعية التي يتم الإعلان عنها على أنها افضل طريقه لتكبير العضو الذكري من خلال تطبيقها مباشرة على العضو على هرمونات وأدوية لتوسيع الأوعية الدموية وتزيد من تدفق الدم ويقال أنها تعزز تكاثر الخلايا. لا يوجد دليل على أن أيًا من هذه العلاجات هي افضل طريقه لتكبير العضو الذكري على العكس قد يسبب البعض تهيج الجلد أو الحساسية.
  • المضخات:
    تستخدم مضخات القضيب بشكل شائع كوسائل مساعدة جنسية لتعزيز الانتصاب لدى الرجال. كما يستخدمها البعض اعتقادا منه بأنها افضل طريقة لتكبير القضيب وزيادة المتعة الحميمية.

مضخات التفريغ يمكن أن تتسبب في حدوث إصابة إذا تم ارتداء الجهاز لفترة طويلة أو إذا كان الشفط شديدًا للغاية. يمكن أن تحدث كدمات نتيجة تمزق الأوردة السطحية في القضيب ويمكن أن يحدث نزيف مجرى البول. هذا يمكن أن يقلل من حساسية القضيب ويضعف الانتصاب.

العمليات الجراحية والإجراءات المتخصصة هي افضل طريقة لتكبير القضيب

يسعى بعض الأشخاص ذوي القضيب صغير الحجم إلى حقن مواد حشو طبيعية وصناعية لزيادة محيط القضيب. يسعى البعض الآخر إلى الجراحة إذا كان الحجم الصغير للقضيب أو تشوه القضيب يتعارض مع القدرة على التبول.

حجم القضيب الصغير عادة ليس مؤشرا لإجراء جراحة لعلاج العقم. في مثل هذه الحالات قد تكون إجراءات المساعدة على الخصوبة هي الخيار الأفضل في رحلة البحث عن افضل طرق تكبير القضيب بشكل عام.

د. صلاح زيدان افضل دكتور ذكوره في مصر

إن الدكتور صلاح زيدان أستاذ جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسي هو أحد أهم الأطباء الذين يستحقون لقب افضل دكتور ذكوره في مصر حيث يحرص على تقديم أفضل مستويات العلاج والرعاية للمرضى الباحثين عن افضل طرق تكبير القضيب لأنه يتميز بمراعاته لإجراءات الأمان في إجراء جراحات المسالك البولية والذكورة بشكل عام، كما يتميز بخبرته الواسعة في مجال المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم.

الدكتور صلاح زيدان يعد الخيار الأفضل لعلاج أمراض الذكورة في مصر عند البحث عن افضل طرق تكبير القضيب حيث أنه يوفر أحدث الأجهزة والتقنيات التي تحقق أعلى درجات الجودة في تقديم الخدمة الطبية.