افضل دكتور مسالك بولية في مصر

افضل دكتور مسالك بولية في مصر

تخصص المسالك البولية هو واحد من أهم التخصصات الطبية في العالم، إذ يهتم أطباء هذا المجال بتشخيص وعلاج المشكلات المتعلقة بالجهاز التناسلي والبولي. وفي الأساس تم فصل تخصص المسالك البولية عن تخصص أمراض الذكورة والضعف الجنسي، فأطباء المسالك البولية لا يشخّصون أمراض الذكورة، بل يتم اللجوء إلى الطبيب المتخصص في علاج أمراض الذكورة مباشرة. ولكن الدكتور صلاح زيدان -افضل دكتور مسالك بولية في مصر- قد استطاع الجمع بين هذين المجالين العلميين الكبيرين، تخصص المسالك البولية وتخصص علاج أمراض الذكورة.

فالدكتور صلاح زيدان هو استشاري وأستاذ جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسي بكلية طب الأزهر، وقد حصل على الشهادات العلمية التي تؤهله لعلاج المشكلات الخاصة بالمسالك البولية ومشكلات الضعف الجنسي وأمراض الذكورة، حتى أصبح افضل دكتور ذكوره في مصر.

ولا تقتصر السيرة الذاتية للدكتور صلاح زيدان على الشهادات العلمية في هذين المجالين وحسب، بل إن له باعًا طويلًا وخبرة كبيرة في إجراء العمليات الناجحة في كلا المجالين، المسالك البولية والعقم والضعف الجنسي، ولذلك يطلق عليه الكثير أنه افضل دكتور مسالك بولية في مصر.

مشكلات الجهاز البولي التي يُعالجها افضل دكتور مسالك بولية في مصر

يقدم الدكتور صلاح زيدان -اكبر دكتور مسالك بولية فى مصر- العديد من الخدمات الطبية، سواءٌ في أمراض الجهاز البولي والمسالك البولية، أو الأمراض التي تتعلق بالضعف الجنسي والقدرة الإنجابية لدى الرجال.. ومن أهم هذه الخدمات التي يقدمها افضل دكتور مسالك بولية في مصر بشأن الأمراض المتعلقة بالجهاز البولي:

تفتيت حصى الكلى بالليزر

تتكون حصوات الكلى من ترسب كميات كبيرة من الأملاح والمعادن داخل الكلى، ومن ثم تحولها إلى بلورات، ويزداد حجم هذه البلورات مع مرور الوقت بسبب زيادة تركيز الأملاح والمعادن المختلفة، وهو ما قد يؤدي مع مرور الوقت إلى انسداد مجرى البول إذا ما نزلت هذه الحصوات من الكلية إلى باقي أجزاء الجهاز البولي.

ومن خلال عملية تفتيت حصى الكلى بالليزر التي يُجريها افضل دكتور مسالك بولية في مصر يمكن التخلص من هذه الحصوات عن طريق عملية بسيطة بمنظار الجهاز البولي، والذي يمر من فتحة البول مرورًا بالمثانة والحالبين، ووصلًا إلى الكلية، ومن ثم يتم إطلاق أشعة الليزر بصورة مباشرة على الحصوات لتفتيتها إلى أجزاء صغيرة، ومن ثم سحب هذه الأجزاء بالقسطرة أو المنظار.

عملية البروستاتا بالمنظار

إن مشكلة تضخم البروستاتا هي واحدة من المشكلات الشائعة لدى الكثير من الرجال، وتتسبب هذه المشكلة في عدة مشكلات متعلقة بالبول، فإما أن تتسبب في احتباس البول، وإما أن تتسبب في ضعف تدفق البول، أو مواجهة مشقة أثناء عملية التبوّل، أو الرغبة في التبول ليلًا بصورة متكررة.

وغالبًا ما يكون الحل في هذا الوضع هو عملية البروستاتا بالمنظار، وفي هذه العملية يقوم افضل دكتور مسالك بولية في مصر بإدخال المنظار عبر فتحة الإحليل، ومن ثم يقوم باستئصال بعض أنسجة البروستاتا المتسببة في مشكلات البول، أو يقوم باستئصال البروستاتا بالكامل.

عملية البروستاتا بالتبخير

تعتبر هذه العملية هي العملية الأحدث لعلاج مشكلة تضخم البروستاتا وما تسببه من مضاعفات على صحة الجسم والجهاز البولي، فبخلاف عملية البروستاتا التي تُجرى بواسطة المنظار لاستئصال بعض -أو كل- أنسجة البروستاتا.. يستخدم افضل دكتور مسالك بولية في مصر أجهزة الليزر الحديثة في عملية البروستاتا بالتبخير، والتي تعتمد على إرسال إشارات ضوئية مكثفة على الأنسجة المراد استئصالها، لإزالتها وحدها دون أي آثار جانبية.

عملية استئصال ورم المثانة بالمنظار

إن أورام المثانة هي واحدة من أهم الأمراض التي تصيب الجهاز البولي وتجعل المريض يشعر بآلام شديدة أثناء التبول، وحال كون هذه الأورام سرطانيةً فإن حياة المريض تكون مهددة بالخطر، لأنه من المعلوم أن الأورام السرطانية تنتشر في خلايا الجسم تباعًا.

ويجري افضل دكتور مسالك بولية في مصر عملية استئصال ورم المثانة بالمنظار بعد أخذ عينة من جدار المثانة بواسطة المنظار لتحليلها واكتشاف ما إذا كان الورم حميدًا أم سرطانيًا، ومن ثم يقوم باستئصال الورم (وقد يتبع هذا الإجراء علاجًا كيماويًا أو إشعاعيًا، حسب نوع الورم ودرجة توغله).

ملحوظة: يحتاج المريض بعد هذه العملية تركيب قسطرة بولية لتفادي تجمع السوائل والدم داخل المثانة إثر عملية الاستئصال.

أمراض الذكورة التي يعالجها افضل دكتور ذكوره في مصر

يشكو الكثير من الرجال أمراض الذكورة التي تؤثر على حياتهم الزوجية وصحتهم الجنسية، ويعتبر هذا المجال من المجالات الدقيقة التي تتطلب خبرة عملية ونفسية في التعامل معها، إذ إنها عادة ما يكون سبب المشكلة مشتركًا بين العامل النفسي والمرض العضوي في جسم الإنسان، بل وقد يكون الأمر متعلقًا بنمط حياة المريض من الأساس.

وقد تحصّل الدكتور صلاح زيدان على مجموعة من الشهادات العلمية والخبرات العملية التي تؤهله للتعامل مع مثل هذه المشكلات الخطيرة.

وفيما يلي نذكر لك أهم الخدمات التي يقدمها الدكتور صلاح زيدان في عياداته الخاصة بشأن أمراض الذكورة:

عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري

يُصاب الكثير من الرجال بمشكلة الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب، وهي مشكلة تعني عدم إمكانية حصول الرجل على الانتصاب الكافي لإتمام العلاقة الجنسية حتى وصول الطرف الآخر إلى النشوة الجنسية، أو عدم القدرة على بدء الانتصاب من الأساس.

وبحسب تشخيص اكبر دكتور مسالك بولية فى مصر لحالة المريض يتم تحديد طريقة العلاج المناسبة، والتي تبدأ عادة بالعلاج الدوائي، سواء عن طريق الأدوية الفموية أو عن طريق حقن القضيب، ومن ثم يكون الخيار المتاح للمريض هو عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري.

عملية دعامة العضو الذكري هي عملية يتم فيها زرع دعامة مرنة أو هيدروليكية داخل أنسجة القضيب حتى توفّر للرجل القدرة على الحصول على الانتصاب الكامل أثناء العلاقة الجنسية، لإتمامها ووصول الطرفين إلى النشوة الجنسية المرجوة من العلاقة.

وتختلف آلية عمل كل من هاتين الدعامتين، فالدعامة المرنة يتم الحصول على الانتصاب من خلالها عن طريق الإمساك بالقضيب ورفعه لأعلى يدويًا، ويتم التخلص من الانتصاب عن طريق ثني القضيب لأسفل.

أما الدعامة الهيدروليكية فإنها تعتمد على عدة أجزاء، جزءٌ هو المضخة، وجزء هو الخزان، وجزء هو بالون يتم زراعته داخل الجسمين الكهفيين داخل القضيب، ويحصل الرجل على الانتصاب في هذه الحالة عن طريق الضغط على المضخة عدة مرات، حتى ينتقل المحلول الملحي من الخزان إلى البالون الموجود داخل القضيب، فيحصل بذلك الانتصاب.. ويتم إنهاء الانتصاب بالضغط على زر معين بجوار المضخة لتفريغ السائل وإعادته إلى الخزان مرة أخرى.

علاج دوالي الخصيتين

دوالي الخصيتين من المشكلات التي قد تؤدي -في مراحلها المتطورة- إلى الإصابة بالعقم وضعف الرغبة الجنسية، وهي عبارة عن تمدد في الأوردة الموجودة حول الخصيتين بسبب وجود خلل في صمامات هذه الأوردة، بما يسمح بتدفق الدم فيها عكس اتجاهه الطبيعي، ويؤدي إلى تضخم الوريد المصاب.

أما عن تأثير الدوالي على القدرة الإنجابية.. فإن ذلك يرجع إلى أن الخصية هي مصنع إنتاج الحيوانات المنوية، وتحتاج إلى درجة حرارة معينة وظروف خاصة متوفرة خارج الجسم في كيس الصفن. وعند زيادة حجم الدوالي يعني ذلك تدفق المزيد من الدم إلى الخصيتين، وبالتالي ترتفع درجة حرارتهما، وبالضرورة تتأثر القدرة على إنتاج الحيوانات المنوية، ويصاب الرجل بالعقم.

ويمكن علاج دوالي الخصيتين بعدة طرق، منها الجراحة التقليدية، وجراحة المنظار، وأخيرًا.. الجراحة الميكروسكوبية لعلاج دوالي الخصية.. وتعتبر هذه الطريقة الأخيرة هي الطريقة التي يعتمد عليها افضل دكتور مسالك بولية في مصر، إذ إنها الأفضل من حيث النتائج، والأضمن من حيث عدم رجوع الدوالي مرة أخرى أو الإصابة بإحدى مضاعفات عمليات الدوالي الأخرى.

علاج الخصية المعلقة

يولد بعض الذكور بخصية معلقة، أو خصيتين معلقتين، أي في غير الموضع الطبيعي للخصية في كيس الصفن، فتكون الخصية عالقة في البطن (مكان تواجدها الرئيسي أثناء الحمل)، أو ملتصقة بالقناة الإربية (وهي القناة التي تنزل فيها الخصية من البطن إلى كيس الصفن).

ويتاج هؤلاء المرضى إلى علاج الخصية المعلقة في وقت مبكر من أعمارهم، ويرجح الأطباء أن هذه الفترة يجب أن تكون في السنة الأولى من عمر الطفل، أو قبل بلوغه الـ 18 عامًا على الأكثر.

ولكن بعض الحالات قد تتأخر في البحث عن العلاج، ولا يعني ذلك أن احتمالية نجاح العملية للكبار تصير ضئيلة، بل هي ناجحة أيضًا بنسبة كبيرة، ولكن من المتوقع أن يعاني الرجل قبل إجراء العملية من العقم، وذلك نتيجة عدم إنتاج الحيوانات المنوية بالصورة الكافية، ومن الممكن أيضًا أن تكون بعض أنسجة الخصية تعرضت للتلف.

بل ويشير افضل دكتور مسالك بولية في مصر أن الخطورة ربما تزيد عن هذا الحد مع التقدم في العمر دون علاج، إذ قد يصاب المريض بسرطان الخصية، فالخصية المعلقة هي إحدى المسببات الرئيسية لهذا النوع من السرطانات.

هل توجد عيادات احسن دكتور ذكورة في الاسكندرية؟

إن الدكتور صلاح زيدان يُعد افضل دكتور مسالك بوليه في الاسكندريه، وتقع عيادته في 283 شارع أبو قير – أمام نادى سبورتينج – أعلى بنك CIB.

ويقدم الدكتور صلاح زيدان -احسن دكتور ذكورة في الاسكندرية- جميع الخدمات الطبية العلاجية التي سبق وأن ذكرناها، بأحدث وأفضل الوسائل المستخدمة في هذه العمليات، وذلك لضمان حصول المريض على أفضل النتائج من العمليات، وضمان عدم تعرضه لأي مضاعفات بعد العمليات.

أهمية الكشف لدى احسن دكتور ذكورة في الاسكندرية

تتطلب أمراض الذكورة عناية فائقة من قبل احسن دكتور ذكورة في الاسكندرية، فهو المؤهل للتعامل مع هذه المشكلات.. إذ إن غير المتخصصين ربما يقدمون بعض النصائح حسب خبراتهم الحياتية وتجاربهم، وربما يؤدي ذلك إلى مضاعفة المشكلة لدى المريض.

ويمكنكم حجز موعد مع احسن دكتور ذكورة في الإسكندرية الدكتور صلاح زيدان -افضل دكتور مسالك بوليه في الاسكندريه- عبر الاتصال على الرقم الآتي: 01152030365.

عيادة الاسكندرية

من هو أفضل دكتور مسالك بولية البحيرة؟

لا يقتصر تواجد الدكتور صلاح زيدان في محافظة القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية فقط، بل إنه أيضًا أفضل دكتور مسالك بولية البحيرة، وهو متواجد في العيادات على العناوين التالية:

  1. كوم حمادة – شارع عرابي – أعلى صيدلية الشفاء.
  2. مركز بدر – أمام النادي الرياضي – أعلى صيدليه أبو عفرة – شارع جمال عبد الناصر.

عيادات البحيرة

هل يعالج أفضل دكتور مسالك بولية البحيرة مشكلة البواسير؟

إن الكثير من المرضى يخلطون بين التخصصات العلاجية المختلفة، وعادة ما يتساءل الكثير منهم حول إمكانية علاج البواسير لدى دكتور مسالك بولية البحيرة.. ولكن في الحقيقة إن ذلك يُعد تخصصًا مختلفًا تمامًا، فطبيب المسالك البولية يُعالج الأمراض والمشكلات المتعلقة بالجهاز البولي والتناسلي، أما الجهاز الهضمي والإخراجي فيمكن علاج مشكلاته لدى طبيب مناظير الجهاز الهضمي.

يمكنك التواصل مع عيادات الدكتور صلاح زيدان -أفضل دكتور مسالك بولية البحيرة- في كوم حمادة عبر الأرقام التالية 01090565142 ( 20+) – 01271614868 ( 20+)- 0453640453.

أو التواصل مع عيادات مركز بدر عبر الأرقام التالية 01090565142 ( 20+) – 0453640453.

أين توجد عيادات احسن دكتور مسالك بولية فى الجيزة؟

كما وضحنا سابقًا، إن الدكتور صلاح زيدان يعتبر احسن دكتور مسالك بولية فى الجيزة والعديد من المحافظات الأخرى، وإذا كنت تتساءل عن عنوان افضل دكتور مسالك بولية في فيصل، فإن عياداته تقع في العنوان التالي: دكتور مسالك بولية في شارع فيصل – 481 برج السلام – مطلع الكبري – بجوار برج الأطباء.

عيادة الجيزة

ما هي معايير اختيار احسن دكتور مسالك بولية فى الجيزة؟

لكي تختار افضل دكتور مسالك بولية في فيصل عليك أن تعلم أنه يجب أن تتوافر فيه الصفات التالية:

  • لديه من الشهادات العلمية ما يؤهله للتعامل مع المشكلات والأمراض المتعلقة بالمسالك البولية وأمراض الذكورة والصحة الجنسية.
  • أجرى العديد من العمليات الجراحية الناجحة في هذه التخصصات.
  • أن تكون العيادات الخاصة به مجهزة بأحدث المعدات والأدوات والتقنيات الحديثة ليتمكن من إجراء كافة أنواع العمليات الجراحية بأعلى نسبة نجاح، ودون تعريض حياة المريض للخطر.
  • يجب أن يكون لديه حصيلة كبيرة من آراء العملاء تؤكد أنه احسن دكتور مسالك بولية فى الجيزة.
  • يتمكن من تشخيص الحالات المرضية بدقة وعناية شديدة ليستطيع بذلك وضع الخطة العلاجية المناسبة لكل حالة.
  • مستمعٌ جيد للمرضى، ويجيب عن كافة التساؤلات الخاصة بهم دون أن يُشعرهم بالحرج تجاه مشكلتهم.

كل هذه الخصائص هي التي تبيّن أن هذا الطبيب هو احسن دكتور مسالك بولية فى الجيزة، وهذا بالضبط ما يتوفر في الدكتور صلاح زيدان -أفضل دكتور مسالك بولية في شارع فيصل-.

وقد شهد له الكثير من المرضى والأطباء الزملاء في نفس التخصصات بالخبرة والأمانة الشديدة في طرح المعلومات، واتباع الطرق العلاجية السليمة التي تهدف إلى مصلحة المريض، وليس إلى الحصول على المكاسب المادّية من خلال اختيار علاجات لا يحتاجها المريض من الأساس -كما تفعل بعض العيادات من خلال تقديم عروض وهمية غرضها جذب العملاء فقط، دون الاهتمام بجودة العمليات والخدمات الطبية المقدمة.

من هو افضل دكتور مسالك بولية في مصر؟

بعد أن تعرفنا في السطور الماضية على أهم الخدمات التي يقدمها الدكتور صلاح زيدان بشأن علاج أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة والصحة الإنجابية، نتعرف الآن على سيرة مختصرة للدكتور صلاح زيدان، كونه افضل دكتور مسالك بولية في مصر، فهو:

  • أستاذ جراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية.
  • استشاري أمراض الذكورة والعقم والضعف الجنسي، كلية الطب – جامعة الأزهر.
  • عضو بالعديد من الجمعيات المحلية والدولية الخاصة بجراحي المسالك البولية وأمراض الذكورة، مثل الجمعية الأمريكية والجمعية الأوروبية والجمعية الدولية والجمعية المصرية.
  • قدم الدكتور صلاح زيدان العديد من المقالات والأبحاث العلمية المنشورة في المجالات العلمية المعتمدة، والمتخصصة في مجال أمراض المسالك البولية والضعف الجنسي لدى الرجال والنساء.
  • شارك في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وهذا ما يدل على حرصه الدائم على معرفة كل ما هو جديد في مجال تخصصه الدقيق، لتقديم أفضل خدمة ورعاية صحية لمرضاه.

وفي الأخير، يمكنك التواصل مع عيادات الدكتور صلاح زيدان عبر الأرقام الموضحة على الموقع الإلكتروني، حسب موقع العيادة القريبة منك، سواء كانت في الإسكندرية، أو القاهرة الكبرى والجيزة، أو في محافظة البحيرة.

اختيارك لطبيب ماهر متخصص لتشخيص مشكلات الجهاز البولي والتناسلي التي تعاني منها يجنبك التعرض لمضاعفات خطيرة نتيجة اتباع الطرق غير السليمة في العلاج، والتي يتم وصفها من قبل غير المتخصصين.