علاج جديد لسرعه القذف (الفيلر)

Home / مشاكل الخصية / علاج جديد لسرعه القذف (الفيلر)
علاج جديد لسرعه القذف (الفيلر)

علاج جديد لسرعه القذف (الفيلر)

تُعرف سرعة القذف بالقذف المبكر  يعني انعدام قدرة الرّجل في السّيطرة على قذف السائل المنوي داخل المهبل أثناء العملية الجنسيّة، فتستغرق مدّة القذف ما لا يزيد عن دقيقة واحدة فقط، الأمر الذي يسلب متعة العلاقة الحميمية للشريكين على حدٍّ سواء، علمًا أنَّ متوسطَ الوقت المستغرق لعملية القذف يجب أن يتراوح في الحالة الطّبيعية ما بين 3-5 دقائق، وسرعة القذف مشكلة جنسيّة منتشرة نوعًا   وقد تؤثّر على الرّجال في مختلف الأعمار، فتسبّب لهم الضّيق والمشاكل العاطفية ومشاكل نفسية ويشمل العلاج الدوائي لسرعه القذف استخدام مضادات الاكتئاب ووسائل التخدير الموضعي ومثبطات إنزيم فوسفوديستريز من النوع 5 و  حاليا  يمثل الدابوكستين مثبطات السيروتونين الانتقائية قصيرة المفعول الوحيدة المرخّصة للعلاج

ماده الفيلروعلاج سرعه القذف

وقد تبين اثناء بعض الدراسات ان حقن الرجال في راس العضو الذكري بمادة “الفيلر” التي تستخدم في عمليات التجميل، يمكنها أن تحد من مشكلة القذف المبكر. وخلال بعض  الدراسات، حقن الباحثون 30 رجلًا بحمض الهيالورونيك، وكان ثلث المشاركين في الدراسة يعانون من قذف مبكر خفيف إلى معتدل، لكن بعد جولة من الحقن، تمكنوا من البقاء لمدة أطول بثلاث مرات ونصف. وتمكن الرجال الذين لا تطول مدتهم لأكثر من 30 ثانية في الفراش بعد مرور شهر من العلاج، على أن تصل إلى 120 ثانية.

ويعمل حمض الهيالورونيك عن طريق تليين الأنسجة وبالتالي يقلل من الحساسية الزائده في القضيب ويسمح للرجال بطول الوقت في العمليه الجنسيه

وتمت الموافقة على حمض الهيالورونيك “FDA” في الولايات المتحدة كعلاج لهشاشة العظام، عن طريق حقنه في المفصل.

وقد اثبتت الدراسات إن حقن القضيب بالحمض آمن وليس له اثار جانبيه ويحسن الرضا الجنسي.ولكنه ما زال الي الان في مرحله التجارب .

ويصل طول المدة الطبيعية عند الرجال إلى حوالي 4 إلى 8 دقائق، ولا يُعرف بالضبط ما الذي يسبب القذف المبكر، وهناك القليل من الأبحاث للتوصل إلى نظريات حول سبب حدوثها، لكن كان القلق هو السبب الأكثر انتشارًا ويعتقد أن القذف المبكر يمكن أن ينجم عن عوامل نفسية مثل الإجهاد ومشاكل العلاقة أو ضبط المراهقين أثناء ممارسة العادة السرية، وقد يؤدي القذف المبكر أحيانًا إلى حدوث مشكلات في العلاقة.

ويمكن لمشاكل البروستاتا ومشاكل الغدة الدرقية -الغدة الدرقية المفرطة أو غير النشطة- أن تعوق توقيت القذف، كما تسهم الأسباب البيولوجية البسيطة مثل “القضيب الحساس”.

وينصح الخبراء، أنه في حالت انك وجدت أن نصف محاولاتك للجنس قد تؤدي إلى سرعة القذف، يجب التوجه للطبيب للحصول على علاج مناسب.

حقن الفيلر هو إجراء غير جراحي لا يحتاج  لتخدير، وتستغرق عملية الفيلر ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة لملئ الفراغات تحت جلد راس العضو الذكري

أسعار حقن الفيلر

تختلف أسعار حقن الفيلر من بلد إلى أخر،  يحدد الطبيب الذي يقوم بالحقن السعر المناسب لكل حالة على حسب المنطقة المراد حقنها وعدد الحقن التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتائج المطلوبة.

Leave a Reply