ادويه # تكبير العضو الذكري

Home / مشاكل الخصية / ادويه # تكبير العضو الذكري
ادويه # تكبير العضو الذكري

علي عكس المروج له في الاعلانات والقنوات المشبوهه لا يوجد علاج دوائي سواءً كان في شكل حبوب، حقن أو دهان موضعي يزيد حجم العضو الذكري سواءً في الطول أو العرض و كل ما يروج له عن طريق الإنترنت أو الصحف الصفراء خاطيء و غير صحيح.

-ولا يوجد دواء واضح لذلك ولكن هناك بعض الادوية التي تعطى لتحسين الدورةالدموية يقال انها قد تنفع مع الوقت . وهناك بعض التمارين التي يعتقد انها مع الوقت تساعد في تكبير عضلتي الذكر . ولكن الواقع ان الافضل ان يقتنع المرء بما عنده ولا يقوم بعمل اشياء قد تضر أكثر مما تنفع . فهناك نتائج عمليات اصبح الذكر بعدها مشوها . والمرأة لا تحتاج الى الحجم الكبير بقدر ما تحتاج الى المداعبة الصحيحة والحضن الدافئ والكلمات المثيرة 

 

 – لا يجب أن يتم إجراء جراحة لتكبير العضو الذكري إلا في حالات صغر الحجم المرضي الذي قد يؤثر على وظيفته و ذلك بعد إستشارة الطبيب المختص في هذه الحالات و لا يجب إعتبار مثل هذه العمليات كعمليات تجميلية أو ترفيهية إذ أنها قد تؤدي إلى تشوه العضو الذكري و ربما تفقده وظيفته. أثبتت الدراسات العلمية على الرجال الذين أجروا عمليات تكبير العضو الذكري بدون داعي لذلك  لم يزيد المتعة الجنسية أو عدد مرات الجماع.

كما ان تكبير الحجم لا يحسن كفاءة الإنتصاب أو يؤخر القذف

كما ان معظم المرضي لم يشعروا بفرق واضح  في الحجم بعد عمليه  التكبير   مما يؤكد أن حاجة المريض للتكبير كانت بسبب جهل جنسي أو سوء حالته النفسية.

Leave a Reply