العيادات


فيصل

481 شارع فيصل برج السلام – مطلع الكبرى – بجوار برج الاطباء.
تليفون: 0235692010
موبايل: 01121707221 – 01028808276 – 0106521147
2


البحيرة

كوم حماده – شارع عرابى – اعلى صيدلية الشفاء 
تليفون: 0453640453
موبايل: 01090565142 – 01271614868


البحيرة

مركز بدر – امام النادى الرياضى – أعلى صيدليه أبو عفرة – شارع جمال عبد الناصر
تليفون: 0453640453
موبايل: 01090565142

اسأل دكتور صلاح زيدان


الأسم (مطلوب)

الإيميل (مطلوب)

الموضوع (مطلوب)

مشاكل القذف

المقصود بالقذف هو خروج السائل الذي يحمل الحيوانات المنويه من قضيب الرجل في لحظات النشوة الجنسية. وتتعدد المشكلات الخاصة بالقذف، وتتداخل أسبابها، وتختلف طرقة علاجها حسب كل حالة، وتتصدر مشكلات القذف لدى الرجال حاليا قمة المشكلات الجنسية التي يعاني منها الرجال بصفة عامة، فمن أشكالها:

أكثر المشكلات التي تواجه الرجال والتي تعتبر المشكلة الأكبر في العلاقة الزوجية  ونعني به قذف الرجل للحيوانات المنوية في أقل من دقيقة من بداية الإدخال وعدم قدرة الرجل على تأجيل القذف، وينتج عن ذلك عدم استمتاع الزوجة بالعلاقة الجنسية حيث يشعر الرجل بفتور الرغبة وانكماش القضيب؛ مما يزيد من التوتر بين الزوجين. ومن أسبابها ما هو نفسي مثل الرغبة في إنهاء العلاقة كالخجل والخوف وضعف الانتصاب والشعور بالحرج والقلق والتوتر، ومنها ما هو عضوي مثل التهاب البروستاتا أو مجرى البول أو وجود خلل في الهرومونات خاصة هرمون الغدة الدرقية.

ولعلاج مشكلة سرعة القذف ينبغي استشارة الطبيب لأنه هو الوحيد القادر على تحديد العلاج، فهناك طرق متعددة لعلاج هذه المشكلة حسب كل حالة. الدكتور صلاح زيدان متخصص في علاج مشاكل سرعة القذف وله من الخبرة ما يجعل اتصالك به هو الاختيار الأنسب.

ويقصد به عدم قدرة الرجل على قذف الحيوانات المنوية بعد مرور أكثر من نصف ساعة من الممارسة والإيلاج لتأخر القذف لدى الرجال العديد من الأسباب منها العضوي ومنها النفسي فمن الجانب العضوي، تعتبر العيوب الخلقية في الجهاز التناسلي للرجل ووجود مشكلات في مراكز الإحساس بالنشوى الجنسية «الاورجازم» من أهم الأسباب، بالإضافة إلى وجود بعض المشكلات الصحية الأخرى مثل التهابات مجرى البول وبعض العمليات الجراحية في البروستاتا بالإضافة إلى تناول الكحوليات بكميات كبيرة، ومنها الأسباب النفسية التي لا تختلف كثيرا عن أسباب سرعة القذف كالخجل والتوتر ووجود الخلافات بين الزوجين.

أما العلاج فيعتمد على قدرة الطبيب المعالج على تحديد السبب مع استخدام العلاج النفسي والعلاج بالأدوية ويمكنك استشارة الدكتور صلاح زيدان من أجل التخلص التام من هذه المشكلة اتصل واحجز الآن.

ويقصد به اتجاه السائل المنوي نحو المثانة بدلا من خروجه للخارج وللتعرف على الأسباب والعلاج تعرف أكثر عبر مقالاتنا في المدونة على موقعنا

ويقصد به عدم قذف السائل المنوي تماما رغم الشعور بالنشوى والوصول إلى أعلى درجات اللذة، وللتعرف على الأسباب والعلاج تابع مقالاتنا في المدونة على موقعنا.